Search Suggest

إنجاز تاريخي لأونيون برلين التأهل إلى دوري أبطال أوروبا

gooltvlive, الأحد, مايو 28, 2023

 

“انتصار أونيون برلين يؤهله لدوري أبطال أوروبا بعد اختتام موسمه الرائع في الدوري الألماني. 

صعد نادي أونيون برلين، الفريق الذي كان يتنافس في دوري الدرجة الثانية قبل بضع سنوات فقط، إلى المستوى الأعلى بعدما حقق إنجازًا مذهلاً في الدوري الألماني لكرة القدم. وانتهى موسمه على أفضل وجه بحلوله في المركز الرابع في الدوري، مما أهله للمشاركة للمرة الأولى في تاريخه في دوري أبطال أوروبا.

جاء هذا الإنجاز المذهل بعد انتصار صعب وشاق لأونيون برلين على ضيفه فيردر بريمن بهدف نظيف، سجله راني خضيرة في الدقيقة 81 من عمر المباراة التي أقيمت يوم السبت في المرحلة الأخيرة من الدوري الألماني. وبهذا الانتصار، رفع أونيون برلين رصيده إلى 62 نقطة بعد تحقيقه 18 انتصارًا هذا الموسم، إلى جانب تعادله في 8 مباريات وتلقيه 8 هزائم.

بالإضافة إلى ذلك، تأهل فرايبورغ إلى مسابقة الدوري الأوروبي بعدما حصل على المركز الخامس. وذلك بعد خسارته أمام آينتراخت فرانكفورت بهدفين مقابل هدف. ورغم الهزيمة، تأكد تأهل فرايبورغ إلى المسابقة الأوروبية بعد أداءه المميز خلال الموسم.

وفيما يتعلق بمنافسات الهبوط، تعرض شالكه إلى الهبوط إلى الدرجة الثانية بعد خسارته أمام لايبتسيغ بنتيجة 2-4. وبهذه الخسارة، تجمد رصيد شالكه عند 31 نقطة في المركز ما قبل الأخير. أما شتوتغارت، فاحتل المركز السادس عشر بعد تعادله مع هوفنهايم بهدف لمثله. وسيخوض شتوتغارت مباراة فاصلة مع صاحب المركز الثالث في الدرجة الثانية لتحديد الفريق الذي سيشارك في الدوري الألماني الموسم المقبل.

 

 

 

 

 

Recommended for You

You may also like