Search Suggest

زلاتان إبراهيموفيتش ينفجر بالبكاء ويتلقى تكريمًا مؤثرًا في مباراته الأخيرة قبل الاعتزال

gooltvlive, الثلاثاء, يونيو 6, 2023

اعتزال زلاتان إبراهيموفيتش يثير المشاعر والدموع

نجم كرة القدم زلاتان إبراهيموفيتش يودّع الملاعب بدموع الفراق

في لحظة لا تنسى بعد نهاية مباراة ييلان ضد هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي، لم يتمكن النجم السويدي البالغ من العمر 42 عامًا، زلاتان إبراهيموفيتش، من تمالك أعصابه وانفجر باكيًا، وذلك في لحظة اعتزاله لعب كرة القدم بشكل نهائي.

ميلان يحتفل بمسيرة إبراهيموفيتش المذهلة ويمنحه تكريمًا مميزًا

تم تكريم إبراهيموفيتش على ملعب “سان سيرو” بواسطة نادي ميلان، حيث قدموا له ممرًا شرفيًا وتصفيقًا حارًا من اللاعبين والمدربين.

وأجهش إبراهيموفيتش بالبكاء وسط هذا التكريم المؤثر، وعبر عن شكره وتقديره للعديد من الأشخاص الذين ساندوه على مدار مسيرته الكروية. وفي وداعه للجماهير، أشار إلى الذكريات والعواطف الكبيرة التي ترتبط بهذا الملعب وكيف منحته السعادة والحب.

شكر زلاتان عائلته وجميع المقربين منه على صبرهم وأيضًا شكر الفريق والمدربين على الثقة والفرصة التي منحوه إياها.

لحظات مؤثرة على ملعب “سان سيرو” في وداع إبراهيموفيتش لكرة القدم

بعد هذا التكريم المؤثر، قال إبراهيموفيتش بحزن: “حان الوقت لتوديع كرة القدم، لكن ليس توديعكم”. وأكمل قائلاً: “سأظل ميلانيستا طوال حياتي وسأراكم في الجوار إذا كنت محظوظًا”.

تعتبر مسيرة زلاتان إبراهيموفيتش حافلة بالإنجازات، حيث لعب لأندية كبرى مثل برشلونة ومانشستر يونايتد وإنتر ميلان ويوفنتوس.

بعد نهاية عقده مع ميلان في نهاية يونيو/حزيران الجاري، يسدل زلاتان إبراهيموفيتش الستار على مسيرته الكروية المذهلة. يعتبر إبراهيموفيتش الهداف التاريخي للمنتخب السويدي ويحظى بتقدير كبير على الصعيد العالمي.

بهذا الوداع المؤثر والمشاعر الصادقة، يختم زلاتان إبراهيموفيتش مسيرة رائعة في عالم كرة القدم.

اقرا المزيد من الاخبار

لمتابعتنا علي الفيس بوك

Recommended for You

You may also like