Search Suggest

رونالدو يسجد بعد تسجيله هدفًا حاسمًا أمام الشباب

gooltvlive, الأربعاء, مايو 24, 2023

رونالدو يسجد بعد تسجيله هدفًا حاسمًا أمام الشباب

كريستيانو رونالدو يقود النصر السعودي للفوز الصعب على الشباب في مباراة قمة بدوري روشن 

بعد قيادته النصر السعودي للفوز الصعب على الشباب في الجولة 28 من دوري روشن السعودي، يظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وقد ساهم بشكل كبير في الانتصار. انتهت المباراة بنتيجة 2/3، وبعد تسجيل رونالدو هدفًا رائعًا من تصويبة صاروخية على بُعد 18 ياردة، قام بالسجود تعبيرًا عن شكره لله.

لقد تم التقاط لحظة احتفال رونالدو مع زملائه بعد نهاية المباراة، وفاجأ الحضور بسجوده لبضع ثوانٍ على طريقة صلاة المسلمين. واستقبل هذا الاحتفال بتحية من بعض اللاعبين المسلمين الذين كانوا حاضرين أثناء الاحتفال بالفوز مع الجماهير.

على الرغم من هذه اللقطة الاستثنائية، لم يتوقف جمهور النصر السعودي عن هتاف باسم رونالدو. إن هذا الاحتفاء يعكس اندماج أسطورة ريال مدريد ومانشستر يونايتد مع الحياة والمجتمع الشرقي في المملكة العربية السعودية.

رونالدو يسجد بعد تسجيله هدفًا حاسمًا أمام الشباب

في الشوط الأول من المباراة، تأخر النصر بهدفين دون رد، مما كان يهدد حلمه في  الدوري السعودي. ولكن بفضل كريستيانو رونالدو، تمكن الفريق من تعديل النتيجة ومن ثم تسجيل هدف الفوز بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، حيث انحرفت الكرة إلى يسار حارس مرمى الشباب دون أي فرصة للتصدي.

وبهذا الفوز، رفع النصر رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثاني، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد جدة، الفريق المتصدر، الذي حقق فوزًا بنفس الوقت على الباطن بنتيجة 1/0. وبهذا، يستمر الصراع على اللقب بين النصر والاتحاد في آخر جولتين من الموسم الكروي 2023/2022.

 

 

 

 

 

 

 

Recommended for You

You may also like