الوكرة القطري يعلن ضم حمدي فتحي من الأهلي المصري في صفقة مالية مربحة - GOOL-TV
أخر المستجدات
GOOL-TV الزمالك يواجه الأهلي في نهائي كأس مصر جوميز يحذر لاعبيه ويركز على التوازن الدفاعي الهجومي 2024 GOOL-TV محمد صلاح يقود ليفربول لفوز ساحق على لاسك ويحسم التأهل لدور الـ 16 بالدوري الأوروبي GOOL-TV محمد صلاح يتبرع للهلال الأحمر المصري لمساعدة الشعب الفلسطيني في غزة 2023 GOOL-TV منتخب مصر يختتم تحضيراته لمواجهة الجزائر في مواجهة حاسمة ودية مثيرة بالإمارات 2023/10/16 GOOL-TV خطة برشلونة لتعزيز صفوفه في الموسم القادم 2024 : الأهمية تكمن في الشباب والصفقات الحرة GOOL-TV سفارة إيران في مدريد تنفي صدور أحكام بحق كريستيانو رونالدو2023 GOOL-TV نتيجة قرعة كأس الأمم الأفريقية 2024 GOOL-TV شاهد مباشرةً مراسم قرعة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023 GOOL-TV المدير الفني لزامبيا يشدد على أهمية المواجهة مع منتخب مصر 12/10/2023 GOOL-TV الأهلي يواجه سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي20/10/2023 GOOL-TV الأهلي يتأهل لنصف نهائي البطولة العربية للأندية بفوز مثير على الاتحاد السكندري2023 GOOL-TV إعتزال نجم كرة القدم إيدين هازارد : ختام مسيرة رائعة بـ 16 عاماً GOOL-TV الإتحاد الأوروبي لكرة القدم يكشف عن الدول المضيفة لبطولتي يورو 2028 و2032 GOOL-TV إمام عاشور يبدأ برنامج التأهيل بعد إصابته في مباراة الإسماعيلي 2023 GOOL-TV مواجهة نارية بين الأهلي والإسماعيلي في الجولة الثالثة من الدوري المصري8/10/2023 GOOL-TV اعتذار حمزة المثلوثي بعد لقطة التقبيل تثير ضجة في نادي الزمالك2023 GOOL-TV شجع ابن بلدك محمد صلاح ولوفرين GOOL-TV رونالدو يقود النصر في مواجهة نارية أمام الأهلي في الدوري السعودي GOOL-TV محمد صلاح يعادل رقم تييري هنري القياسي في الدوري الأوروبي GOOL-TV قرعة دور مجموعات الدوري الأوروبي 2023-2024 GOOL-TV قرعة دورى أبطال أوروبا 2024 GOOL-TV لقاء مهم بين محمود الخطيب وسيد عبدالحفيظ في أعقاب تغييرات إدارية بالنادي الأهلي GOOL-TV ملخص مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد (2-1) اليوم في الدوري الإنجليزي GOOL-TV ملخص مباراة برشلونة وفياريال (4-3) اليوم في الدوري الإسباني GOOL-TV اهداف مباراة ليفربول ونيوكاسل (2-1) الدوري الانجليزي

الوكرة القطري يعلن ضم حمدي فتحي من الأهلي المصري في صفقة مالية مربحة

الرئيسية أخر الأخبار كتب : تم النشر فى : الأربعاء، 05 يوليو 2023 - 9:20 م

أعلن نادي الوكرة القطري بشكل رسمي استعداده للتعاقد مع حمدي فتحي، نجم الفريق الأهلي المصري، وذلك بعد وصول اللاعب إلى قطر خلال الساعات القليلة الماضية.

يُعتبر حمدي فتحي، الذي انضم من إنبي إلى الأهلي في عام 2019، واحدًا من أبرز وأنجح الصفقات التي أبرمتها الإدارة الحمراء في السنوات الأخيرة. خلال فترة ارتباطه بالأهلي لمدة 4 سنوات، شارك فتحي في 152 مباراة وسجل 14 هدفًا وصنع 9 آخرين.

حقق فتحي مع الأهلي العديد من البطولات، بما في ذلك لقبي الدوري المصري ولقبي كأس مصر، و3 ألقاب للسوبر المصري، و3 ألقاب لدوري أبطال أفريقيا، ولقبين للسوبر الأفريقي. كما شارك في كأس العالم للأندية ثلاث مرات وحصد الميدالية البرونزية مرتين.

زاد تألقه زادت أهمية حمدي فتحي في صفوف الأهلي مع قدوم المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، حيث شارك معه في 71 مباراة وسجل 3 أهداف وصنع 5.

اقرا المزبد من الاخبار

وزادت دوره في تشكيل الفريق على المستوى الهجومي مع المدرب الحالي السويسري مارسيل كولر، حيث شارك تحت قيادته في 38 مباراة وسجل 6 أهداف وصنع 4.

بفضل تألقه، أصبح حمدي فتحي عنصرًا أساسيًا في منتخب مصر خلال العامين الأخيرين. شارك في كأس الأمم الأفريقية 2022 في الكاميرون، وشارك أحمدي فتحي ينضم إلى الوكرة القطري والأهلي المصري يحقق صفقة مربحة

أعلن نادي الوكرة القطري رسميًا عن تعاقده مع حمدي فتحي، نجم الفريق الأهلي المصري، في صفقة مالية مربحة للطرفين.

ووصل فتحي إلى قطر في الساعات القليلة الماضية تمهيدًا لانضمامه إلى فريقه الجديد.

يُعتبر حمدي فتحي واحدًا من أبرز الصفقات التي أبرمها الأهلي في السنوات الأخيرة، حيث انضم إلى النادي في عام 2019 قادمًا من إنبي.

خلال فترة تواجده في صفوف الأهلي، لعب فتحي 152 مباراة وسجل 14 هدفًا وصنع 9 آخرين.

تحقق مع فتحي العديد من البطولات مع الأهلي، بما في ذلك لقبي الدوري المصري وكأس مصر، و3 ألقاب للسوبر المصري، و3 ألقاب لدوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى لقبين للسوبر الأفريقي.

شارك أيضًا في كأس العالم للأندية في ثلاث مناسبات وحصل على الميدالية البرونزية مرتين.

تألقه وزادت أهميته في صفوف الأهلي مع قدوم المدرب بيتسو موسيماني ومارسيل كولر.

وكان حمدي فتحي عنصرًا أساسيًا في هجوم الفريق وسجل أهدافًا وصنع تمريرات حاسمة تحت قيادتهما.

الأهلي يستفيد ماليًا من الصفقة، حيث تمت المفاوضات مع الوكرة القطري بمبلغ 3.25 مليون دولار، بالإضافة إلى 10% من أي عائد مستقبلي عند بيع اللاعب ومبالغ إضافية عند تحقيقه الأهداف والفوز بالبطولات.

نادي الوكرة القطري يستعد للإعلان رسميًا عن ضم حمدي فتحي، نجم الأهلي المصري، الذي وصل إلى قطر في الساعات القليلة الماضية.

الصفقة تعد صفقة مالية مربحة للأهلي.

حمدي فتحي، الذي انضم إلى الأهلي من إنبي في 2019، يعتبر واحدًا من أبرز وأنجح الصفقات التي قام بها النادي الأحمر في السنوات الأخيرة.

خلال فترة وجوده في الأهلي لمدة 4 سنوات، لعب فتحي 152 مباراة وسجل 14 هدفًا وصنع 9.

تمت المفاوضات بين الإدارتين وتم التوصل لاتفاق حول انتقال فتحي إلى الوكرة القطري بمبلغ 3.25 مليون دولار، بالإضافة إلى 10% من أي مستقبل إعادة بيع للاعب ومبالغ إضافية تتعلق بتحقيق الأهداف والفوز بالبطولات.

حمدي فتحي حقق العديد من البطولات مع الأهلي، بما في ذلك لقبي الدوري المصري وكأس مصر، و3 ألقاب للسوبر المصري، و3 ألقاب لدوري أبطال أفريقيا، ولقبين للسوبر الأفريقي. كما شارك في كأس العالم للأندية ثلاث مرات وحصد الميدالية البرونزية مرتين.

تألق فتحي أيضًا في المنتخب المصري وشارك في كأس الأمم الأفريقية 2022 والتصفيات المؤهلة لكأس العالم “قطر 2022”.

بالنسبة للأهلي، فإن الصفقة تعد استفادة مالية كبيرة حيث تم الحصول على 3.25 مليون دولار، بالإضافة إلى النسب المحددلكل من إنبي ونادي ألعاب دمنهور.

يمكن القول إن الأهلي استفاد بشكل كبير من الصفقة بمضاعفة قيمة ما دفعه في اللاعب قبل 4 سنوات، بالإضافة إلى الفوائد المالية الأخرى المترتبة على الصفقة.

لمتابعتنا علي الفيس بوك