المدير الفني لزامبيا يشدد على أهمية المواجهة مع منتخب مصر 12/10/2023 - GOOL-TV
أخر المستجدات
GOOL-TV الزمالك يواجه الأهلي في نهائي كأس مصر جوميز يحذر لاعبيه ويركز على التوازن الدفاعي الهجومي 2024 GOOL-TV محمد صلاح يقود ليفربول لفوز ساحق على لاسك ويحسم التأهل لدور الـ 16 بالدوري الأوروبي GOOL-TV محمد صلاح يتبرع للهلال الأحمر المصري لمساعدة الشعب الفلسطيني في غزة 2023 GOOL-TV منتخب مصر يختتم تحضيراته لمواجهة الجزائر في مواجهة حاسمة ودية مثيرة بالإمارات 2023/10/16 GOOL-TV خطة برشلونة لتعزيز صفوفه في الموسم القادم 2024 : الأهمية تكمن في الشباب والصفقات الحرة GOOL-TV سفارة إيران في مدريد تنفي صدور أحكام بحق كريستيانو رونالدو2023 GOOL-TV نتيجة قرعة كأس الأمم الأفريقية 2024 GOOL-TV شاهد مباشرةً مراسم قرعة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023 GOOL-TV المدير الفني لزامبيا يشدد على أهمية المواجهة مع منتخب مصر 12/10/2023 GOOL-TV الأهلي يواجه سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي20/10/2023 GOOL-TV الأهلي يتأهل لنصف نهائي البطولة العربية للأندية بفوز مثير على الاتحاد السكندري2023 GOOL-TV إعتزال نجم كرة القدم إيدين هازارد : ختام مسيرة رائعة بـ 16 عاماً GOOL-TV الإتحاد الأوروبي لكرة القدم يكشف عن الدول المضيفة لبطولتي يورو 2028 و2032 GOOL-TV إمام عاشور يبدأ برنامج التأهيل بعد إصابته في مباراة الإسماعيلي 2023 GOOL-TV مواجهة نارية بين الأهلي والإسماعيلي في الجولة الثالثة من الدوري المصري8/10/2023 GOOL-TV اعتذار حمزة المثلوثي بعد لقطة التقبيل تثير ضجة في نادي الزمالك2023 GOOL-TV شجع ابن بلدك محمد صلاح ولوفرين GOOL-TV رونالدو يقود النصر في مواجهة نارية أمام الأهلي في الدوري السعودي GOOL-TV محمد صلاح يعادل رقم تييري هنري القياسي في الدوري الأوروبي GOOL-TV قرعة دور مجموعات الدوري الأوروبي 2023-2024 GOOL-TV قرعة دورى أبطال أوروبا 2024 GOOL-TV لقاء مهم بين محمود الخطيب وسيد عبدالحفيظ في أعقاب تغييرات إدارية بالنادي الأهلي GOOL-TV ملخص مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد (2-1) اليوم في الدوري الإنجليزي GOOL-TV ملخص مباراة برشلونة وفياريال (4-3) اليوم في الدوري الإسباني GOOL-TV اهداف مباراة ليفربول ونيوكاسل (2-1) الدوري الانجليزي

المدير الفني لزامبيا يشدد على أهمية المواجهة مع منتخب مصر 12/10/2023

الرئيسية أخر الأخبار, مباراة ودية كتب : تم النشر فى : الأربعاء، 11 أكتوبر 2023 - 5:51 م

المدير الفني لزامبيا يشدد على أهمية المواجهة مع منتخب مصر” عناوين فرعية

  1. “استعدادات منتخبي مصر وزامبيا لتصفيات كأس العالم وكأس الأمم الأفريقية”

  2. “منتخب زامبيا يختبر نجومه أمام الفراعنة قبل المنافسات القارية”

  3. “محمد صلاح ينضم إلى معسكر منتخب مصر للتحضير للمباراتين الوديتين”

  4. “الإسرائيلي أفرام جرانت يتحدث عن جاهزية زامبيا وتحديات المباراة مع مصر”

في تصريح حصري، أكد المدير الفني لمنتخب زامبيا، الإسرائيلي أفرام جرانت، على أهمية المباراة التي ستجمع منتخب بلاده بمنتخب مصر. تأتي هذه المواجهة ضمن استعدادات الفريقين لتصفيات كأس العالم 2026 في أفريقيا وكأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار.

وتجدر الإشارة إلى أن منتخب مصر يخوض هذه المباراة الودية في إمارة العين، بعد انطلاق معسكره وانضمام النجم محمد صلاح إلى الفريق. وقد أشار جرانت إلى أهمية هذه المباراة والمباراة الودية التالية أمام أوغندا، مؤكدًا أنهم يسعون لاختبار جاهزية اللاعبين قبل بدء التصفيات القارية.

وفي سياق متصل، أشارت صحيفة “زامبيا سبورت” إلى أهمية هذه المباراة للمدرب أفرام جرانت لتقييم أداء نجوم فريقه قبل المنافسات الكبيرة في التصفيات وبطولة كأس الأمم الأفريقية.

يُذكر أن زامبيا تأهلت إلى كأس الأمم الأفريقية للمرة الأولى منذ ثماني سنوات، وقد أعلن اتحاد الكرة الزامبي تعيين أفرام جرانت كمدير فني للفريق لمدة عامين. 

شارك محمد صلاح نجم ليفربول في مران منتخب مصر تحضيرا لمواجهتي زامبيا والجزائر

بالإضافة إلى ذلك، شهد مران منتخب مصر مشاركة محمد صلاح وعدد من اللاعبين الآخرين تحضيرًا للمباراتين أمام زامبيا والجزائر. يأمل المنتخب المصري في تحقيق الأداء المثالي خلال هذه المباريات الودية استعدادًا للتصفيات وبطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

يمثل لقاء مصر وزامبيا اختبارًا قويًا للمنتخبين قبل انطلاق تصفيات كأس العالم 2026 في أفريقيا وكذلك نهائيات كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار بشهر يناير المقبل.

ويسعى منتخب مصر إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل الاستعداد بشكل جيد لتصفيات كأس العالم، حيث يتواجد في المجموعة السابعة مع منتخبات السنغال وغينيا ومالاوي.

أما منتخب زامبيا فيسعى إلى تقديم أداء جيد في هذه المباراة من أجل الاستعداد بشكل جيد لتصفيات كأس الأمم الأفريقية، حيث يتواجد في المجموعة الثالثة مع منتخبات كوت ديفوار وغينيا الاستوائية ومالاوي.

ومن المتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة بين المنتخبين، حيث يمتلك كلا المنتخبين عناصر مميزة قادرة على تقديم أداء جيد.

وفي ختام الخبر، يُشير إلى أنه تم بيع تذاكر مباراة منتخب مصر والجزائر في الإمارات، ويتوقع أن يشهد حضور جماهيري كبير لهذه المواجهة المهمة.

 

لمتابعتنا علي الفيس بوك

 

اقرا المزيد من الاخبار

 

اقرا ايضا في : إمام عاشور يبدأ برنامج التأهيل بعد إصابته في مباراة الإسماعيلي 2023

اقرا ايضا : مباراة ودية: منتخب مصر يواجه جنوب السودان في ختام معسكره الدولي

 

تابعونا على أخبار جوجل نيوز

تابعونا على أخبار جوجل نيوز